غير مصنف

وصفة لتسمين الوجه بطريقة سريعة

تسمين الوجه

وصفة لتسمين الوجه بطريقة سريعة والتخلص من نحافة البشرة، حيث أن معظم السيدات لديهنَّ الشغف للاهتمام بوجهها ونضارته، حيث يوجد لهما تأثيرٌ كبير على شكل السيدات، فالوجه المليء والخدود المليئة تعطي للبشرة شكلًا جذابًا وصحي، ويعطي للسيدة مظهر شبابي، حيث يعطيها الفرصة للظهور لكي تبدو بمظهر شبابي وإطلالة أنيقة، لذلك تحلم كل فتاة بان يكون لديها خدود ممتلئة كالمشاهير، لذلك في هذا المقال سيتم التحدث عن وصفة لتسمين الوجه بطريقة سريعة.

وصفة لتسمين الوجه بطريقة سريعة

يوجد عدد كبير من وصفات لتسمين الوجه بطريقة سريعة، بعضها يعتمد على الطرق الطبيعية، وبعضها يقوم على أساس تناول بعض الأدوية أو المكملات الغذائية، وأبرز وصفة لتسمين الوجه بطريقة طبيعية هي:

وصفة زيت الزيتون لتسمين الوجه بطريقة سريعة

  • يعتبر زيت الزيتون من اهم الطرق التي تم الاعتماد عليها للحصول على خدود سمينة، حيث انه يحتوي على دهون غير مشبعة والتي من شانها تحافظ على صحة الجلد ونضارة البشرة، فهو مرطب جيد للبشرة الجافة، فهو يساعد على تحويلها الى بشرة ناعمة ومن شانه يساعد على منع حدوث أي تجاعيد وخطوط دقيقة.
  • ولكي يتم تحقيق الهدف المطلوب يتم تحضير زيت الزيتون الدافئ وبعد ذلك يتم استخدامه لعمل مساج للخدين لفترة تتراوح من 5 دقائق الى 10 دقائق مرتين بشكل يومي، ومن الممكن ان يتم تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بشكل يومي.

وصفة لتسمين الوجه بطريقة سريعة من نبات الألوفيرا

يمتلك هذا النبات خصائص طبيعة حيث انه مفيد لشد البشرة , والقضاء على ترهل الخدين، بالإضافة الى انه يزيد من مرونة الجلد حيث انه يحتوي على مقاومات للأكسدة التي تساعد على انتاج الكولاجين، وهذا يساعد على إعطاء البشرة مظهر شبابي.

وصفة لتسمين الوجه بطريقة سريعة من الحلبة

تساعد الحلبة على إعطاء البشرة مظهر ناعم وصحي نظرا لاحتوائها على فيتامينات ومقاومات للأكسدة من شانها تساعد على حماية البشرة.

خطوات وصفة الحلبة:

  • في البداية نقوم بمزج ملعقة كبيرة من بودرة الحلبة مع قليل من الماء لكي يتم انتاج عجينة سميكة.
  • بعد ذلك نقوم وضع هذا الخليط على الخدين مع تدليكهما بطريقة خفيفة، حيث يتم تركها لمدة تصل الى 10 دقائق, وبعد ذلك يتم غسلها من خلال استخدام الماء البارد مرة يوميا.
  • ومن الممكن ان يتم استخدام زيت الحلبة من خلال عمل مساج للخدود مرة او مرتين بشكل يومي.
السابق
عقاقير مسببة للاكتئاب
التالي
طريقة عمل حمام بخار في المنزل