منوعات

هذه الديكورات تناسب منزل برج الأسد

منزلك هو القلعة الخاصة بك ، فإذا كان منزلك بحاجة إلى تحديث وكنت من مواليد برج الأسد ولكنك لست تعرف من أين تبدأ ، فبالتأكيد سوف تساعدك هذه المقالة على اختيار ديكور منزلك والذي يناسب شخصيتك.

منزل برج الأسد:

  • يتميز دبكور منزل برج الأسد بأنه نموذجي، مليء بالألوان الغنية والجريئة مثل: اللون الأحمر الغامق والفيروزي اللامع والبرقوقي، وهذا يرجع إلى شخصية الأسد المريحة والحميمية، فهو يعشق الديكور الملكي الفخم.
  • يفضل برج الأسد اقتناء اللوحات الفنية، والأقنعة الاحتفالية الأفريقية خاصة إذا كان المكان يحتوي على مدفأة، وفي هذه الحالة لابد من الاستعانة بوسائد تحمل طباعة الفهد مع الحرير، ولحافٌ مخملي وغيرها من اللمسات الحسية.

 

ديكور منزل برج الأسد:

يحب الأسد الكثير من الضوء الطبيعي، لذا يملأ المنزل بالنباتات المحفوظة بوعاء كذلك الأعشاب الطازجة، كما تميل طبيعة برج الأسد إلى اقتناء قطع الديكور المتضخمة ولكن تأكد من أنها لا تقزِّم أثاثك الآخر، فيجب أن يكون منزلك مريحًا وأنيقًا، تعرف أيضً على الابراج اليومية بوش عربية.

يسعى الأسد لتوفير الراحة إلى ضيوف منزله:

  • ينشغل برج الأسد بتوفير الراحة إلى ضيوفه عند زيارة منزله، ومشاركة مسكنه مع أصدقائه، فهو يرغب في جمع الأصدقاء معًا تحت سقف منزله، خاصة لحفلات العشاء الكبرى، لذا يمكن اختيار أواني الطعام الرسمية والمناديل القماشية وتوفير أريكة مريحة لهم ، ولكن الأهم من ذلك هو معرفة أن الضيوف يتمتعون بوقتهم جدًا.
  • يرغب الأسد في استعراض الصور الموجودة في أنحاء المنزل والتي يرجع تاريخها إلى أجيالٍ مختلفة، كذلك التماثيل والهدايا التذكارية من مختلف أنحاء العالم ومشاركتها مع أصدقائه، فهو دائمًا ما يقوم بخلط الأشياء الغريبة كي تعطي انطباعات رائعة في نهاية الأمر.

شاهد الزوار أيضًا:

الملابس المناسبة لأول يوم في العمل الجديد.

السابق
ما هو السفرجل
التالي
الجنزبيل