ثقافة وتعليم

نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2018

يتطلع الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في التعرف علي نتيجة الصف السادس الابتدائي.

وهذه تعتبر المرحلة النهائية للابتدائية ويمكن الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس وهذا لكل المحافظات لكي تكتمل فرحة الطلاب .

ومن أصعب الأمور هو انتظار الأشياء ومنها نتيجة الشهادات التعليمية، متمنين من الله عز وجل أن ينولوا أعلي الدرجات التي يرجوها كل الطلبة والطالبات .
ما هي الطريقة الصحيحة لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2018 برقم الجلوس.

يمكن لجميع الطلبة والطالبات معرفة النتيجة للشهادة الابتدائية برقم الجلوس الخاصة بالطلاب.

وهذا لجميع المحافظات ،وهذه الطريقة سهلة وبسيطة، ويمكن لأي طالب البحث عنها حتي معرفة النتيجة لجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية.

وهذا إذا كان هناك دخول عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات السبعة وعشرون

ومن المعروف وحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم أن هناك في كل محافظة يوجد بها إدارة تعليمية إلكترونية.

ويمكن التعرف علي النتائج المطلوبة وهناك مواقع كثيرة يمكن الدخول آليها والتعرف علي النتائج مواقع إلكترونية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

ومن الممكن أيضا متابعة الجرائد اليومية والصحف الوطنية فهي المعنية بهذا حيث أنه يوجد بها ملحق مدرج به أسماء الطلبة والطالبات وهذا حسب كل مرحلة تعليمية وهناك طريقة مختلفة عن هذا وهي الاستعلام بالمواقع إلكترونية عن طريق رقم الجلوس للطالب ومعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي لعام 2018 وعلي جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور اختيار الطريقة التي تناسبهم في معرفة النتائج.

 

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

تم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لجميع محافظات جمهورية مصر العربية الترم الأول  وتم هذا ولم يكن هناك أي مشاكل أو شكاوى من أولياء الأمور ومن المعرف أن وزارة التربية والتعليم قد أصدرت قرار من قبل بعدم انتداب المدرسين للتصحيح خارج مدارسهم الخاصة بهم .

وتجدر الإشارة إلى أنه سوف يتم ألإعلان عن النتيجة النهائية للصف السادس الابتدائي بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد درجات الطلبة والطالبات لجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية ومن الممكن الاستعلام عن النتائج عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم  برقم الجلوس ومن خلال الرابط الخاص بها .

السابق
طرق مختلفة لعمل الكريب في البيت بسهولة
التالي
السياحة في سنغافورة وأسباب ازدهارها

اترك تعليقاً