مواضيع تعبير

موضوع تعبير عن العام الدراسي الجديد

في قسم مواضيع التعبير من موقع جحا سيتم التحدث في هذا المقال عن موضوع تعبير عن العام الدراسي الجديد بالعناصر فتابعونا.

موضوع تعبير عن العام الدراسي الجديد

ها قد اقترب الصيف من الانتهاء واقترب الخريف من البدأ، وبدأ المسافرين بعقد حقائبهم للعودة إلى بلاد الغربة من جديد، وهذا يُبشرنا باقتراب بدأ العام الدراسي الجديد.

مع اقتراب انتهاء العطلة الصيفية يبدأ الجميع بالاستعداد لبدأ العام الدراسي الجديد، الآباء والأهل يبدأون بتلبية حاجيات أبنائهم الطلبة من دفاتر وحقائب وقرطاسية جديدة، أما الأبناء فيبدأون بالاستعداد للدوام المدرسي والروتين الخاص بالدوام، فبعد أن اعتاد الجميع على السهر والاستيقاظ المتأخر من النوم، وقضاء معظم الوقت في اللعب والزيارات وممارسة الأنشطة الترفيهية، يجب الآن العودة إلى النوم المبكر والاستيقاظ المبكر، واللغب لساعاتٍ قليلة يوميًا، ولا ننسى متابعة الدروس بشكلٍ دوري.

أما المعلمون فهم الآن يستعدون لتوديع الإجازة والهدوء واستقبال الدوام وإعطاء الدروس وتصحيح الواجبات والامتحانات، ولا ننسى الاعتياد على الاصوات المرتفعة ومشاغبة الطلاب.

شاهد الزوار أيضًا:

تعبير عن القراءة للصف الخامس.

وبالنسبة للأمهات فهنَّ ينتظرنَّ انتهاء العطلة الصيفية وبدأ الدوام المدرسي بفارغ الصبر؛ لينعمنَّ بالهدوء فترة الصباح ويحتسينَّ القهوة مع الجارات.

على الرغم من أنَّنا الطلاب لا نحب الدوام المدرسي، وننتظر بفارغ الصبر عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية والعطلة الصيفية، إلا أننا سنندم عندما نكبر، فمرحلة الدراسة عي أجمل النراحل التي يمر بها الأنسان، وبها يتعرف على أشخاص رائعين، معلمين ومدراء وأصدقاء، وبها يتم صقل شخيصته ويبنى آماله وطموحه.

موضوع تعبير عن العام الدراسي الجديد

وفي نهاية موضوع تعبير عن العام الدراسي الجديد ادعوا الله أن يجعله عام خيرٍ وإنجازٍ وفرح على الجميع،وأن تتكلل جميع جهودنا بالنجاح بأعلى الدرجات.

السابق
معلومات عن غاز الهيدروجين
التالي
نسبة الصفائح الدموية الطبيعية