مواضيع تعبير

موضوع تعبير عن الإجازة الصيفية

موضوع تعبير عن العطلة الصيفية

انقضى الفصل الدراسي الماضي سريعًا، وقد تكللت تلك السنة الدراسية بالنجاح الباهر، وحصلت على الترتيب الثاني الفصل، لذلك قرر والداي أن نقضي العطلة الصيفية في العقبة، وقد كانت أجمل وأمتع عطلة صيفية أقضيها في حياتي.

في صباح الجمعة بعد صدور الشهادات انطلقتُ مع عائلتي بواسطة السيارة من عمان حيثُ أسكن إلى مدينة العقبة، لبداية قضاء العطلة الصيفية، قاد أبي السيارة، ولم نشعر بطول المسافة بين عمان والعقبة؛ وذلك لأنَّ أبي وأمي كانا يرويان لنا طوال الطريق القصص المسلية، والطرائف الممتعة، على الرغم من قضائنا أربع ساعاتٍ داخل السيارة، وما أن وصلنا العقبة حتى رأينا مدينة العقبة وما تحويه من معالم سياحية رائعة.

بقيتُ في العقبة مع أسرتي أسبوعًا كاملًا، وخلال هذا الأسبوع قمت بالعديد من النشاطات الرائعة مثل: ركوب الباخرة وتناول وجبة العشاء على متنها، وكذلك الذهاب إلى محطة العلوم البحرية، والذهاب إلى شاطئ العقبة، ولا أنسى التسوق من السوق الصيني الرائع والضخم الموجود في العقبة، ومع أبي ومدرب خاص للغوص قمت بالغوص في بحر العقبة واستمتعتُ برؤية الأسماك البحرية، وقد كان الغوص في البحر من أجمل التجارب في الرحلة كلها.

وبعد قضاء الأسبوع في العقبة حزمنا أمتعتنا وعدنا إلى عمان الحبيبة، وقد قضيت باقي الإجازة الصيفية عند بيت جدي وأعمامي، وقد كانت هذه الإجازة الصيفية رائعة جدًا.

السابق
قصة سيدنا ادم
التالي
فقرة قصيرة عن التلوث بالفرنسية

اترك تعليقاً