تقنيه

مواصفات هاتف Oppo A3 ومميزاته

مواصفات هاتف Oppo A3 ومميزاته، يعتبر هاتف Oppo A3  من الإصدارات الجديدة التي أطلقتها  شركة أوبو لتناسب جميع مستخدمي الإنترنت والهواتف الذكية.

وتميزت بأنها نافست جميع الأجهزة الصادرة من الشركات الصينية المنافسة لشركة أوبو الصينية، حيث يحتوي هاتف Oppo A3 على مجموعة من الإمكانيات والتقنيات الحديثة  والمواصفات المختلفة التي تتناسب مع جميع المستخدمين.

تم الترويج إلى هذا المنتج الحديث وسط العملاء ومستخدمي الإنترنت حتى يكونوا أكثر استفادة من مميزات هاتف ‏Oppo A3‎، التي تتمثل في الذاكرة العشوائية والكاميرا الدقيقة التي تقوم بالتقاط الصورة بجودة ودقة عالية.

بالإضافة إلى التصميم المميز للشاشة حيث تم تصميمها بحجم 6.2 بوصة، كما أنه مضاف لها معالج رئيسي مميز، وشريحة تعمل على معالجة الرسوم بدقة عالية, إليكم مميزات ومواصفات هاتف Oppo A3.

مميزات هاتف ‏Oppo A3‎:

  • يتميز الهاتف بأنه مريح للمستخدم في التعامل معه واستخدامه، كما يتميز بخاصية تحرير المستندات ويسهل فتحها والتعديل عليها.
  • يتميز هاتف ‏Oppo A3‎ بالمواصفات المناسبة لمستخدمي هواتف الجيل الرابع، حيث يدعم نظام تحديد المواقع Gps الذي يقوم بتحديد المكان الخاص بك بالتحديد في أي وقت.
  • كما أنه يتميز بتصميم خارجي مميز حيث تم تصميم الهيكل الخارجي من الزجاج والألومنيوم حتى يكون مضاد للصدمات.
  • يدعم الهاتف نظام الراديو والإذاعة ومزود بميكرفون خارجي عازل للضوضاء أو تشوش خارجي، حتى يكون الصوت أكثر نقاء وجودة عالية ويدعم الجهاز إمكانية الاستشعار عن بعد.

مواصفات هاتف ‏Oppo A3‎:

  • حجم الهاتف 6.2 بوصة، ويدعم إمكانية اللمس المتعدد ويتميز بجودة الشاشة وكثافة البكسيل ونسبة الأبعاد.
  • كما أن الهاتف وزنه خفيف 159 جم، وطوله 156 مم ويدعم المعالج الرئيسي والمعالج الرسومي ويحتوي على ذاكرة عشوائية تصل مساحتها إلى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية قد تصل إلى 128 جيجابيت، ويدعم الكارت الخارجي.
  • يدعم الهاتف كاميرا مميزة 16 ميجا بيكسل بمميزات عالية الجودة، كما يحتوي على كاميرا أمامية تصل 8 ميجا بكسل وفيديو 2.2/F .
  • يدعم الهاتف خاصية الجيل الرابع والجيل الثالث ويدعم شريحتين، كما أنه يدعن تطبيق جي بي اس ويتميز بسرعة الإنترنت المتطورة في الجيل الثاني ومزود بواي فاي وإمكانية التوصيل ب USB خارجية.
السابق
أهم زيوت طبيعية للبشرة وللشعر
التالي
خدمات فودافون كاش

اترك تعليقاً