غير مصنف

ماسك لتطهير البشرة من السموم قبل الزفاف

ماسك لتطهير البشرة من السموم قبل الزفاف والتخلص من السموم التي تتواجد في المسام وتؤثر على نضارتها وجمال البشرة، وهذه المساكات قد يتم عملها من المواد التي تقوم بتنظيف البشرة من الداخل حتى تكون البشرة نقية وخالية من أي شوائب، حيث تعتبر مشكلة البشرة المرهقة من اكبر المشاكل التي قد تواجه أي فتاه قبل زفافها , وهذا السبب يرجع الى التحضيرات التي تقوم بها قبل الزفاف, لذلك قمنا بعر مجموعة من الماسكات التي تساعد على تخلص البشرة من ما يسبب لها الإرهاق.

ماسك لتطهير البشرة من السموم قبل الزفاف

يوجد العديد من الماسكات التي تساعد على ترطيب البشرة وهي:

ماسك الوجه من القهوة والكاكاو

عليك سيدتي ان تقومي بمزج ملعقة من القهوة المطحونة مع ملعقة من الكاكاو مع إضافة كمية قليلة من اللبن، وبعد ذلك قومي بوضع هذا الخليط على البشرة لفترة تصل الى ربع ساعة وذلك لكي تتمتعي ببشرة جيدة ورطبة وفاتحة.

ماسك الوجه المكون من عصير الطماطم والعسل

في حالة ظهور الرؤوس السوداء او حب الشباب فإليك سيدتي هذا الماسك: قومي بمزج ملعقتين من عصير الطماطم مع ملعقة من العسل، وبعد ذلك يتم وضع هذا الخليط لمدة تصل الى 25 دقيقة وبعد ذلك يتم غسل الوجه بشكل جيد، هذا الماسك من شانه ان يعمل على تحسين حالة البشرة وتهدئتها وترطيبها.

ماسك الوجه من الفراولة

هذا الماسك يساعد على القضاء على المسام الكبيرة او الواسعة ويزيد من إنعاش الوجه الذي يعاني من التعب والارهاق.
عليك سيدتي ان تقومي بخلط 4 حبات من الفراولة بعد هرسها جيدا وقومي بخلطها مع ملعقة من اللبن وملعقة أخرى من العسل مع ملعقة أخرى من عصير الليمون، فهذا الخليط يساعد على تمتع البشرة بالشباب.

ماسك الوجه مع الموز

يمكن القضاء على البشرة الجافة والمتعبة او الباهتة من خلال خلط حبة موز بعد ان يتم هرسها مع ملعقة من العسل وملعقتين من القشدة الحامضة، قومي بوضع هذا الماسك لفترة تصل الى ثلث ساعة وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر

السابق
طريقة عمل الكيك الاسفنجي
التالي
 حماية سلامة البيانات