وصفات للبشرة

مجموعة ماسكات لحماية البشرة من حرارة الشمس

مجموعة ماسكات لحماية البشرة من حرارة الشمس …البشرة تمثل لأي فتاة أهمية كبيرة وتعطيها أكبر قدر من الاهتمام والرعاية، وأيضاً للمحافظة عليه من أي أضرار ومن عوامل الجو المختلفة مثل الغبار والأتربة والرياح وأشعة الشمس. فأشعة الشمس لها الكثير من الأضرار وقد يتم إلحاق الضرر بها، حيث ينتج عنها ظهور البقع والحبوب عليه وتحول لونه إلى اللون الأسمر، وهذا الأمر قد يحتاج إلى حمايته من الشمس.

مجموعة ماسكات لحماية البشرة من خرارة الشمس

وصفة اللوز :

يتم وضع ملعقتين صغيرتين من اللوز في كوب من الماء،
وبعد ذلك يتم وضعه في الخلاط وطحنه وذلك لكي يتم الحصول على بودرة اللوز،
وبعد ذلك يتم إضافة بياض بيضة عليه، مع عصير نصف ليمونة،
وهذا لكي يتم الحصول على خليط متجانس،
وبعد ذلك يتم وضعه على البشرة،
ويتم تركه لفترة تصل إلى ثلث ساعة،
وبعد ذلك يتم غسل البشرة باستخدام الماء الفاتر،
وبعد ذلك بالماء البارد وهذا لكي يتم إغلاق المسام،
ويفضل أن يتم تكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع وذلك للحصول على نتائج صحيحة.

وصفة الموز:

يتم إضافة موز مع خمس ملاعق كبيرة من الحليب وذلك لكي يتم الحصول على عجينة طرية، بعد ذلك يتم وضعها على الوجه لفترة تصل إلى ثلث ساعة، وبعد ذلك يتم غسلها بالماء الفاتر ومن ثم بالماء البارد ويفضل أن يتم تكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع وذلك لكي يتم الحصول على نتائج صحيحة.

مجموعة ماسكات لحماية البشرة

وصفة البطاطا:

سنقوم بسلق حبة بطاطا وبعد ذلك يتم تصفيتها، ويتم وضع ست ملاعق كبيرة من الملح، ونقوم بخلطها بشكل جيد وذلك لكي يتم الحصول على خليط متجانس، وبعد ذلك يتم وضعها على البشرة، وتركها لمدة تصل إلى ثلاثية دقيقة حتى يجف وبعد ذلك يتم غسله بالماء الفاتر ومن ثم الماء البارد وينصح بتكرار هذه الوصفة أكثر من مرة والتدقيق على المناطق الغامقة وذلك للحصول على نتائج معروفة.

وصفة الزبادي:

يجب خلط أربع ملاعق صغيرة من الزبادي مع عصير نصف ليمونة وذلك لكي يتم الحصول على خليط متجانس وبعد ذلك يتم تطبيقه على البشرة لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة وبعد ذلك يتم غسلها بالماء البارد ويفضل القيام بهذه الوصفة أكثر من مرة للحصول على نتائج جيدة.

 

السابق
جدول تغذية طفل عمره سنة
التالي
تطعيمات هامة جدا للأطفال والكبار

اترك تعليقاً