غير مصنف

ماسكات تفتيح البشرة 3 درجات

ماسكات تفتيح البشرة 3 درجات

معظم الفتيات يكون شغلها الشاغل هو الاهتمام بالبشرة والعناية بها وخاصة بعد ارتفاع  درجة الحرارة بشكل مبالغ  فيه خلال هذه الأيام ,لذلك قمنا بعرض بعض الماسكات في هذا الموضوع التي من شانها من الممكن ان تساعد بشكل كبيرعلى تفتيح لون البشرة, فهذه الماسكات لا تقتصر على نوع معين من البشرات وانما تكون مناسبة للبشرة العادية والبشرة الدهنية والبشرة الحساسة.

ماسك تفتيح البشرة بالعسل والليمون

يتم مزج ملعقة واحدة من العسل وملعقة من عصير الليمون بشكل جيد, وبعد ذلك قومي بوضعها على الوجه والرقبة , ويتم تركه لمدة تصل الى ربع ساعة وبعد ذلك يتم غسله.

ماسك الطحينة

يعتبر ماسك الطحينة من الماسكات التي ينتج عنها سرعة في التاثير والنتائج في تفتيح البشرة ,حيث يتم مزج ملعقتين من الطحينة مع ملعقتين من الكركم ويتم إضافة الحليب حتى يتم الحصول على عجينة, وفي حالة اذا كانت بشترتك من البشرة الدهنية يتم إضافة بعض قطرات من عصير الليمون وبعد ذلك يتم تركه لفترة تترواح من 15_20 دققة وبعد ذلك يتم فركه ومن ثم يتم غسل الوجه للحصول على درجة فاتحة.

ماسك الحليب لتفتيح وتبييض البشرة

الحليب المجفف: يتم مزج ملعقة من الحليب المجفف مع ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون بشكل جيد.

يتم وضع هذا الخليط على البشرة والعنق لمدة تصل الى 10 دقائق وبعد الانتهاء منه يتم غسله بشكل جيد.

ماسك الخيار والليمون للحصول على بشرة ووجه ابيض:

يتم مزج ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة من عصير الليمون بشكل جيد.

يتم وضعها على الوجه والرقبة ويتم تركها لمدة تصل الى ربع ساعة وبعد ذلك يتم غسله.

ماء الورد:

  • يعتبر ماء الورد من المصادر الجيدة التي تعمل على تعزيز صحة البشرة وتجديد خلاياها، قد يستخدم ماء الورد لمن البشرة الجمال والأناقة ويساعدها في التخلص من الخلايا الميتة، التي تنتشر في البشرة وتكون سبب في تعرضها إلى الضمور والتلف، فقد تنظيف البشرة بعمق تام وتساعدها في التطهير الكامل مما يمنحها النضارة والحيوية
السابق
اضرار الطلاق على المجتمع
التالي
حقوق الرجل على زوجته

اترك تعليقاً