غير مصنف

كيفية عمل حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

موقع التواصل الاجتماعي تويتر

كيفية عمل حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي يعتبر من أفضل مواقع التواصل الإجتماعي الموجودة ومن أشهرها أيضا، حيث يتميز بالعمل على سهولة تبادل الرسائل النصية ونشر التويتات على الحساب الشخصي الخاص بالمستخدم، وهذا يتم بسهولة ويسر للعمل على التواصل مع الأصدقاء والأهل بسهولة عبر شبكة الإنترنت. 

كيفية عمل حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

الخطوة الاولي هي الانتقال إلى موقع تويتر باستخدام جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف، أو الجهاز اللوحي، او تحميل التطبيق من خلال الهاتف الذكي.

الخطوة الثانية هي كتابة رقم الهاتف، أو عنوان البريد الإلكتروني في الخانة التي تظهر في تلك الصفحة.

الخطوة الثالثة هي كتابة كلمة المرور المراد استخدامها.

 الخطوة الرابعة هي الضغط على زر البدء، ثم تخصيص الحساب وفقاً لاهتمامات المستخدم، وإن لم يرغب المستخدم بتخصيص الحساب يمكن إلغاء تحديد المربع في صفحة الاشتراك.

الخطوة الخامسة هي الضغط على رابط خيارات متقدمة (Advanced options)، وذلك في حالة ان كان المستخدم يرغب في منع الأشخاص الآخرون من العثور عليه على تويتر من خلال معلوماته الشخصية، حيث يسمح التطبيق للمستخدم بشكل اختياري منع أي شخص من العثور عليه باستخدام عنوان بريده الإلكتروني، أو رقم هاتفه.

 الخطوة السادسة هي الضغط على زر التسجيل بعد الانتهاء.

الخطوة السابعة هي إدخال رقم الهاتف في حالة ان لم يقم المستخدم بالخطوة السابقة، حيث أن الموقع سيطلب منه ذلك، ويمكن تخطي هذه الخطوة في الحالة التي لا يرغب بها المستخدم بإضافة رقم هاتفه، حيث يمكنه القيام بذلك في وقت لاحق او لا يكتب رقم هاتفه ابدا ان كان يرغب في ذلك.

الخطوة الثامنة هي اختبار اسم المستخدم في الصفحة التالية التي تظهر، ويمكن القيام بذلك من خلال كتابة اسم جديد في مربع النص الذي يظهر، أو من خلال الضغط على خيار الأسماء المقترحة، حيث يتم اقتراح اسم بناءاً على عنوان البريد الالكتروني، وكلمة المرور، ويمكن تخطي هذه الخطوة، والقيام بها في وقت لاحق.

الخطوة الأخيرة هي الانتقال إلى صفحة تويتر الرئيسية، وذلك من أجل الوصول إلى الحساب الشخصي.

السابق
طرق واساليب تربية الأطفال
التالي
وصفة الارز البسمتي