ثقافة وتعليم

ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم

ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم حيث تعبتر نتيجة الثانوية العامة من الاشياء والأحداث المهمة التي ينتظرها ويحتاجها الطلاب وذويهم للاطئنان على نتيجة اولادهم ، وسوف نضع روابط نتيجة الثانوية العامة هنا فور ظهورها ، حيث يترقب الجميع ظهورها الخميس 12/7/2018 بناء على تصريحات الدكتور رضا حجازى  ، رئيس قطاع التعليم دخل الوزارة ، واكد ان هناك عمل على قدم وساق لضمان سرعة ظهور النتيجة للطلاب فتابعوا معنا ظهور نتيجة الثانوية.

وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

اعلن وزير التربيه والتعليم أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018  وسوف يتم الاتصال بالطلاب الاوائل لتهنئتهم بالتميز ،
وسوف نقوم بنشر اسماء الطلبه المتفوقين ، فور الاعلان عن النتيجة ، حيث انتهي المسئولون عن الكنترول من اختيار الاوائل على الثانويه العامة .

تصريحات حول نتيجة الثانوية العامة

وصرح مصدر مسئول ان كما كبيرا من الطلاب قد حصلو على عدد مرتفع من الدرجات هذا العام، واوضح ان الاول على الثانوية العامة من محافظه القاهرة وقد حصل على 409 درجة.

التعرف على نتيجة الثانوية العامة اليوم

اما عن النتيجة فسوف نقوم بوضع رابط نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها والانتهاء منها، ويتم الحصول على النتيجة بعد ان يقوم الطالب بادخال اسمة ورقم الجلوس الخاص به.

 

آخر اخبار نتيجة الثانوية العامة:

مؤشرات النجاح عالية هذا العام فى المواد وكانت كالتالى .

 اللغة العربية 95,8%.

ـاللغة الأجنبية الثانية 98.7%.

 اللغة الأجنبية الأولى 87.2%.

 الفيزياء 80.7%.

التاريخ 77.9%.

ـلأحياء 89.6%.

الجبر والهندسة الفراغية والتفاضل والتكامل 90.2%.

استاتيكا وديناميكا 90.9%.

 فى الجغرافيا 94.6%.

فى الكيمياء 75.1%.

فى الجيولوجيا 91.5%.

علم النفس والاجتماع   92.1%.

الفلسفة والمنطق وصلت 90.4%.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة:

لمعرفة النتيجة يرجى الضغط على لينك نتيجة الثانوية العامة من هنا للتوصل إلى نتيجة الطلاب في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، فور اعلان ظهورها من قبل وزير التربية والتعليم للتقديم في الجامعات المصرية.

السابق
كيف يتم نفخ الشفايف طبيعيا – موقع جحا
التالي
تعرف على نتيجة الثانوية العامة

اترك تعليقاً