غير مصنف

طريقة للتخلص من تجاعيد الوجه

تجاعيد الوجه

طريقة للتخلص من تجاعيد الوجه بسهولة ويسر في المنزل، فقد تحتاج البشرة إلى عناية من نوع خاص حتى تظهر متألقة بإستمرار ونظيفة وخالية من أي رواسب أو أوساخ تؤثر على صفاء البشرة ونقائها وجمالها، فقد توجد العديد من الحيل التي نتعرف عليها الآن لتساعدك على حماية بشرتك من أي تجاعيد حول الفم أو الجبهة أو في أي منطقة.

أفضل طريقة للتخلص من تجاعيد الوجه

تجاعيد الوجه تعد مشكلة كبيرة جدا لدى السيدات ويأتي ظهور التجاعيد بسبب التدخين وشرب الكحوليات والنوم على الوجه والتعرض المباشر للشمس ولفترات طويلة دون استخدام كريم واقي للشمس وعدم إزالة المكياج قبل النوم وللحصول على بشرة مشدودة وخالية من أي تجاعيد يمكن اتباع هذه الطرق:

طرق طبية للتخلص من تجاعيد الوجه:

  • الليزر:

يعمل الليزر على تحفيز ومساعدة الجلد على إنتاج الكولاجين لجعل البشرة خالية من التجاعيد.

البوتوكس:

هي عبارة عن حقن للعضلات الموجودة تحت التجاعيد، ويتم استخدام مادة من توكسين البوتولينوم نوع     A وذلك للسماح للبشرة بالتمدد وإزالة التجاعيد.

  • التقشير الكيميائي:

حيث يتم استخدام مواد كيميائية لتقشير الطبقة العليا من الجلد في هذا العلاج؛ مما يحفز الجلد لإنتاج المزيد من الكولاجين.

  • الفيلر:

يقوم الأطباء بملء التجاعيد بمجموعة متنوعة من المواد مثل الكولاجين، أو حمض الهيالورونيك، وغيرها.

خلطات منزلية ووصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه:

  • بودرة الحليب

يتم ذلك من خلال احضار 4 ملاعق صغيرة من بودرة الحليب مع ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقتين صغيرتين من الماء الدافئ ومن ثم وضع الخليط على الوجه ثم يتم تغطية الوجه بمنشفة صغيرة مبللة لمدة لا تقل عن 10 دقائق. حيث تساعد بودرة الحليب في ترطيب البشرة.

  • الطماطم

يتم ذلك من خلال تقطيع الطماطم وعصرها ثم يتم اضافة العسل ويتم وضع الخليط على الوجه بشكل متساوي حيث تعتبر الطماطم من أكثر الخضروات تغذية لبشرة الوجه.

  • العسل

يُستخدم العسل في التخلص من التجاعيد من خلال غسل الوجه بالماء الدافئة، فركه بالعسل وإبقائه على البشرة لمدة نصف ساعة ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ ثم وضع مكعبات الثلج على البشرة.

 

السابق
أفضل ماسكات بعد حمام البخار
التالي
طرق تقشير الوجه في المنزل