مواضيع تعبير

رسالة الى صديق

رسالة الى صديق

صديقي العزيز:

كيف حالك يا صديقي؟ أتمنى أن تكون بأفضل حال، وأن تكون بصحةٍ جيدة، أكتب لك هذه الرسالة الآن وكلي شوقًا لرؤيتك، فقد مضى على آخر مرة رأيتك فيها الشهر؛ وذلك لانتقالك إلى مدرسةٍ أخرى وانشغالنا بالامتحانات، لقد اكتشفت أنك نعم الأخ والصديق، وأنه يصعب العثور على صديقٍ مثلك في زمننا هذا.

ما زلت أتذكر اليوم الأول لنا في المدرسة في الصف الأول، لقد بقينا معًا في نفس الصف لمدة سبع سنوات، أود أن أشكرك الآن على كل شيء قدمته لي، وعلى وقوفك بجانبي في جميع أزماتي ومشاكل.

أنا ممتنٌ الآن لكل لحظة قضيناها معًا، بحلوها ومرها، باللحظات الحزينة واللحظات السعيدة، لا أعرف ماذا كنت سأفعل بدون وجودك معي ومشاركتنا اللحظات معًا، وعلى الرغم من أنك بعيد عني إلا أني ما زلت أشعر بأنك قريبٌ مني وتشاركني كل شيء، فشكرًا لك على كل شيء.

صديقي العزيز كيف هي دراستك؟ وكيف هي امتحاناتك؟ في آخر مرة رأيتك فيها كنت قلقًا بشأن مادتي العلوم والرياضيات، أتمنى أن تكون قد استطعت فهم فاتين المادتين، وكل ثقةٌ بك بأنك ستتجاوز هذه المرحلة الدراسية بكل تفوقٍ وتميز.

لقد اأصبحت العطلة الصيفية على الأبواب، وكلي شوقٌ وحماس لمقابلتك في العطلة وقضاء بعض الوقت معك، والذهاب لرحلة تخييم معًا.

وفي نهاية هذه الرسالة، الغير قادرة على التعبير عن شوقي وحبي لك أود أن أشكرك على كونك صديقي.

دمت بخير وصحةٍ تامة

صديقك الوفي

اقرأ أيضًا:

تعبير عن الصداقة.

كيفية كتابة رسالة الى صديق

لمعرفة كيفية كتابة رسالة الى صديق بشكلٍ مبسطٍ وواضح يمكن قراءة المقال الآتي:

كيفية كتابة رسالة الى صديق

السابق
تحليل wbc
التالي
ما هو السفرجل