مواضيع تعبير

رسالة الى صديق مسافر

رسالة الى صديق مسافر

صديقي العزيز:

كيف حالك يا صديقي؟ أتمنى أن تكون بخير، وأن تكون مستمتعًا بوقتك، أكتب لك هذه الرسالة وكلى شوقٌ لرؤيتك، فها هي الأيام تمر سريعًا، فقد مضى على سفرك الشهر، وكأنه كان يوم أمس، ولكل لحظة تمر علي أتذكر أيامي معك، وكيف كنا نقضي وقتنا معًا باللعب والدراسة والرحلات والقراءة، وكم أتمنى أن تعود هذه اللحظات مرة أخرى.

صديقي العزيز كم أتمنى أن تعود بأقرب وقت، فها هي الإجازة الصيفية على الأبواب، وكم أتمنى أن أقضيها معك مثل كل عام، باللعب والذهاب لنادي الكراتيه ونادي كرة القدم، وبالحقيقة لا أعلم كيف سأقضيها لوحدي هذه السنة دون رفقتك.

صديقي الغالي بل وأخي العزيز الذي لم تلده أمي أدعوا لله لك كل يوم، بأن يوفقك ويسعدك، وأن يساعدك على اختيار أصدقاءٍ صالحين، وأريد أن أشكرك على كل شيء جميل قدمته لي، وعلى كل موقف أثبت أنك أفضل صديقٍ في الكون، فلن أنسى كم من مرةٍ أنقذتني في أسوءِ ظروفي، وكم مرة وقفت معي وساعتني، لذلك أدعو الله عز وجل أن يقدرني على ردٌ كل خيرٍ لك بالقريب العاجل.

صديقي وأخي الغالي أرجو ألا ننقطع عن التواصل بالمراسلات وبالاتصالات الهاتفية؛ فهي من تصبرني على فراقك، وأرجو أن ترد على رسالتي بالقريب العاجل لتطمئنني على حالك وأخبارك.

دمت بخير وصحةٍ تامة

صديقك الوفي

كيفية كتابة رسالة الى صديق

لتعلم كيفية كتابة رسالة الى صديق بشكلٍ صحيح ومميز يجب قراءة المقال الآتي، والذي يشرح كيفية كتابة رسالة الى صديق مسافر بشكلٍ مفصل:

كيفية كتابة رسالة الى صديق

السابق
رسالة الى صديقتي في المدرسة
التالي
هل تحليل cbc يكشف السرطان

اترك تعليقاً