مواضيع تعبير

رسالة الى صديقتي في المدرسة

رسالة الى صديقتي في المدرسة

صديقتي العزيزة:

ها أنا أكتب اليوم رسالة الى صديقتي في المدرسة، ليست مجرد صديقة بل هي توأم روحي، وأختي التي لم تلدها أمي، وأنتي لستِ صديقتي فحسب بل هدية أهدتني إياها المواقف والأيام، ويسعدني في هذه الرسالة أن أذكٌركِ بأنَّ صداقتنا اليوم قد أكملت العشر سنوات.

لا زلت أتذكر اليوم الأول الذي التقيت بكِ فيه، لقد كنتِ لطيفةً جدًا ومهذبة، يومها جلسنا معًا على نفس المقعد في الصف، ومع أنني لم أكن أعتقد أننا سنصبح صديقتين إلا أنَّ بضعة أيامٍ فقط كانت كافية لنصبح أعز وأغلى صديقتين في الكون.

صديقتي العزيزة الآن نحن في نفس ونجلس بجانب بعضنا البعض في المدرسة، ولكن خلال عدة سنواتٍ قصيرة ستنطلق كلٌ منا في مسار حياتها الخاص، وستبدأ رحلتها في إكما الدراسة الجامعية بالتخصص والجامعة الذي تحبه، فأنتي تعشقين الهندسة وأنا أعشق الطب، ولكن على الرغم من كلِ هذا فسأعدكِ أنَّ صداقتنا ستصبح أقوى فقط، وسنستمر برؤية بعضنا البعض وقضاء أوقات الإجازة والفراغ معًا، وسنستمر في الخروج للتنزه وتناول الطعام باستمرار، ولا ننسى الرسائل والاتصالات الهاتفية اليومية.

صديقتي العزيزة لا أعلم كيف كنت سأقضي وقتي ويومي وسنوات دراستي من دونك، فشكرًا لكِ على وجودكِ بحياتي وجانبي، وعلى كل شيءٍ قدمتيهِ لي، وعلى كل موقفٍ سيء أو مشكلة وقعتُ بها وأنقذتني وعلى كلِ نصيحةٍ ومشورة قدمتيها لي، مع أنَّ كلمة شكرًا لا توفيكِ جزءًا من حقك.

وفي نهاية هذه الرسالة أدعو الله أن يجعلنا صديقتين مدى العمر، وأن يزيد من قوة صداقتنا وثقتنا ببعضنا البعض.

دمتِ بخير وصحةٍ تامة ودمتِ صديقتي مدى العمر

صديقتكِ الوفية

كيف أكتب رسالة إلى صديق

يمكن الاطلاع على المقال الآتي والذي يوضح كيف أكتب رسالة إلى صديق بشكلٍ مفصل، للحصول على موضوع تعبير متميز:

كيفية كتابة رسالة الى صديق

السابق
رموز تحليل وظائف الكلى
التالي
رسالة الى صديق مسافر

اترك تعليقاً