تفسير الرؤى والأحلام

تفسير السمك في المنام المقلي والمشوي

تفسير السمك في المنام المقلي والمشوي

معظم الناس تهتم بتفسير الاحلام ومعناها ومايدل عليه في الواقع, فبالنسبة لوجود السمك سواء كان مقلي او مشوي فان له مدلول , فاذا كان السمك صغير فانه لا يدل على أي شيء يحوي على الخير او المنفعة , ولكنه يدل على زوال النعمة وابعادها لصاحب هذه الرؤيا.

كثيرا ماياتي السمك في أحلام الأشخاص, حيث يشعر الناس انها رؤية وذلك لانه يحتوي على الدقة وخصوصا ان كان الحلم قبل الفجر او بعده بشيء ما, حيث ان هذا الحلم يشعر صاحب الحلم انها رؤيا او انه من الممكن ان ينتظر لكي يستحيب دعائه, او انه ينتظر خير وفرج.

اما بالنسبة لرؤية السمك عموما : فالسمك يدل على البكر الرشيد, فالسمك في المنام في بعض الأحيان يدل على الزواج, وفي حالة وجود عدد من الأسماك, فانه يدل على تعدد الزوجات التي سيتزوجها في المستقبل.

اما بالنسبة اذا كان السمك يزيد عن أربعة زوجات فالشرع يبيح تعدد الزوجات لاربعة فقط , فهذا يعتبر رزق وغنيمة قريبة ينتظرها صاحب الرؤيا, فهذا سوف يحقق امنياته وارادته.

 

والسمك في المنام هو عبارة عن خير لجميع اشكاله, وخصوصا السمك المشوي فالرؤيا تختلف من خلال شخص الى اخر على حسب مايريده الشخص او على سب حالته الاجتماعية, او انه ينتظر امر ما يريد تحقيقه.

تفسير السمك في الحلم لابن سيرين

رؤية السمك كبير وكثير ليس له أي حصر فهو يدل على الخير او الرزق لصاحب الرؤية، ويدل على الحصول على المال والرزق الوفير الذي يتمتع به الرائي في الواقع، وقد يدل على الزواج للعزباء والتمتع بحياة كريمة وخالية من أي عقبات ومشكلات يؤثر على الرائي وعلى حياته

 

اما اذا كان عدد السمك سمكة او سمكتين او أربعة فابنه يدل على الزواج من امراة او امراتين او أربعة نساء.

وفي حالة رؤيته اصطياد او يتامل في سمك كبير سواء في نهر او في بحر, فهذا يدل مال كثير من الممكن ان يصيب هذا الشخص

السابق
 حماية سلامة البيانات
التالي
حلويات شرقية ومغربية