مواضيع تعبير

تعبير عن صف مرحلة رسوبك في مرحلة التوجيهي واخطائك وقدم نصائح للمقبلين على هذه المرحلة؟

في قسم مواضيع التعبير من موقع جحا سيتم التحدث عن تعبير عن صف مرحلة رسوبك في مرحلة التوجيهي و اخطائك و قدم نصائح للمقبلين على هذه المرحلة؟

تعبير عن صف مرحلة رسوبك في مرحلة التوجيهي واخطائك وقدم نصائح للمقبلين على هذه المرحلة؟

جميعنا نوُلد بموهبة وحلم، وللوصول الى مُرادنا ما علينا سوى أن نجتهد ونبذل، بل ونكافح كثيرًا للوصول إلى هدفنا، فتظل تدرسُ وتجتهد وتتعب عيناك من سهر الليالي في الدراسة، إلى أن تصل الى تلكَ المرحلة التي أظنُّها مُكرهةً من الجميع، فتجدهآ كابوس مخيفٌ لكل من مرَّ بها، و ليعلم الله أنّي في تلك السنة قد بذلت حتى ذبلت، فدرست و درست، وسهرت وبحثت وتعبت لكي أنجح، وأدخل ذاك التخصص الذي حلمت به طوال حياتي ألا وهو تخصص الأطراف الصناعية.

بعد كل ذالك التعب كان يجب علي أن أنتظر نتيجتي، لقد كنت أنتظرها بفارغ الصبر، إلى أن حان موعد صدورها، فذهبت لأستلمها و إذا بها المفاجأة، أيعقل هذا؟ أنا قد رسبت نعم لم أجتز هذه المرحلة بنجاح.

في هذه اللحظات أحسست أن نارًا اشتغلت بداخلي، وأحسست بشيءٍ قد تكسر ونهدم في جسدي، كيف ؟ كيف هذا كلّه؟ كيف هذا وأنا لم أكن أنام الليالي وأنا أدرس؛ لم أجد إجابات لكل اسألتي، صحوت بعد مدةً على صوت أمي فوق رأسي وهي تهوّن علي بعد أن فقدت وعيي، دخلت بمرحلة كآبةٍ و صدمة، كيف سأعيد هذا كله؟ بقيت هكذا، إلى أن قررت أن أستجمع قوآي، فما زال لدي حلمٌ ينتظر، وحلمي ذاك الذي ينتظرني على الطريق، عهداً مني يا عظيم سنلتقي.

شاهد الزوار أيضًا:

موضوع تعبير عن أمنياتي للعام الجديد.

السابق
اجهزة كهربائية منزلية حديثة
التالي
رسالة إلى جندي أردني على الحدود