تقنيه

تحميل لعبة كاندي كراش الجديدة

تحميل لعبة كاندي كراش الجديدة

تحميل لعبة كاندي كراش الجديدة  … لعبة كاندي كراش الجديدة تعتبر من أكثر الألعاب التي يستخدمها جميع هواة الألعاب على الهواتف الذكية، وألعاب جهاز الكمبيوتر، والفيس بوك أون لاين، حيث كان الفيس بوك أون لاين أول من شهد لعبة كاندي كراش، فكانت تلعب على الفيس منذ عام 2012، وبعد ذلك استمر تطوير اللعبة حتى أصبحت تحمل وتنزل على الهواتف المحمولة الذكية بكل سهولة ويسر من خلال موقع جوجل بلاي، أو ويندوز فون، ويتم تنزيلها بالمجان بدون أية مصاريف إضافية حتى وقتنا هذا.

تحميل لعبة كاندي كراش الجديدة

تحميل لعبة كاندي كراش الجديدة

تعريف لعبة كاندي كراش الجديدة

لعبة كاندي كراش هي في الأصل لعبة ألغاز وتعتمد على الذكاء العقلي وسرعة البديهة والتشويق، ومع ذلك تتميز اللعبة بالسهولة واليسر؛ لذلك يستطيع أن يلعبها كبار وصغار السن جميعًا، ويمكن هذا السبب في انتشار اللعبة ومعرفتها، فهي تتيح الفرصة إلى جميع مستخدميها من خلال الفيس بوك أون لاين بأن يتواصلوا مع بعض ويقيسوا نسبة ذكائهم من خلال لعبة كاندي كراش.

فكرة عمل لعبة كاندي كراش الجديدة

تحميل لعبة كاندي كراش الجديدة
تحميل لعبة كاندي كراش الجديدة

تعتمد اللعبة على الذكاء والسرعة، ففكرة اللعبة تدور على وجود أربعة مربعات بها أربعة ألوان أحمر، أزرق، أخضر، أصفر، وبداخل كل هذه المربعات قطع مختلفة من الحلوى، وتكون مربعات الحلوى في أماكن متفرقة ويقوم اللاعب بتجميع ثلاثة مربعات متشابهة من الحلوى بجوار بعض، وبعد ذلك يتم حذفهم، ومن ثم ينتقل اللاعب للمستوى الأعلى من ذلك، ويجب أن يتم تجميع الأشكال المتشابهة في اللعبة في الوقت المحدد، حتى لا تغلق اللعبة ويخرج اللاعب من اللعبة، وتتميز اللعبة بوجود هدايا افتراضية للاعب داخل اللعبة؛ لكي يستطيع انجاز المهمة المحددة في وقت قياسي ويتخطى جميع مستويات اللعبة التي تصل إلى 200 مستوى.

ربما تفيدك زيارةقصة الملك العادل (نجاشي )

مميزات لعبة كاندي كراش الجديدة

  • التحدي والإثارة فأثناء اللعبة يكون اللاعب أكثر تحدي، حتى يصل إلى أعلى المستويات.
  • الإستمتاع والمشاركة، لعبة كاندي كراش في أثناء اللعب يكون هناك متعة كبيرة بين اللاعبين من خلال مشاركتهم في اللعب، والحصول على الجوائز المقدمة ومشاركتها بين اللاعبين.
  • توافر اللعبة على جميع أجهزة الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر بالمجان، ومع ذلك يستطيع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم أن يلعبوا اللعبة بأي لغة يفضلونها؛ لأن اللعبة تتيح للاعبين تحديد لغة اللعبة المطلوبة.

حمل اللعبة الآن عن طريق الضغط على الزر:

[button color=”blue” size=”medium” link=”https://candy-crush-saga.ar.uptodown.com/android” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل مباشر [/button]

ربما تفيدك زيارة: تعرف على مواصفات هاتف techno L8

 

 

السابق
تردد قناة ماسبيرو زمان 2018 على النايل سات
التالي
ما هو زيت اليقطين وما هي فوائده

اترك تعليقاً