تقنيه

تحميل لعبة حرب الفضاء

تحميل لعبة حرب الفضاء

تحميل لعبة حرب الفضاء

لعبة حرب الفضاء تعتبر من الألعاب المجانية التي يسهل تحميلها, فهي من الألعاب الأكثر متعة واثارة وتشويق, وهذا لان اللاعب يقوم بالعديد من المغامرات اثناء اللعبة لكي يقوم بانقاذ كوكب الأرض, ويوجد مجموعة من الأشرار ويكون هدفهم هو التحكم على كل من يعيش ويسكن على كوكب الأرض.

اللاعب يعتبر فرد من فريق المقاتلين الذين يتمتعوا بالقوة ويذهب اللاعب الى رحلة استكشافية الى الفضاء, وهذا لكي يتم مع مجموعة من قوات العدو باعتبارها انها الطريقة الوحيدة التي تساعد اللاعب على إيجاد الأماكن التي يوجد بها العدو ومن ثم يستطيع اللاعب من الوصول الى نقاط القوة والضعف الخاصة بالعدو ومن ثم يحاول اللاعب ان يقوم باستغلالها لصالحه.

تساعد هذه اللعبة على إعطاء اللاعب مجموعة من الموارد الإضافية والتي من الممكن ان يتم استخدامها لكي يتم تقوية موقف اللاعب اثناء أي معركة يقوم بها.

تحتوي اللعبة على أسلحة بكميات كبيرة بحيث يتم وضعها واضافتها في المركبات الفضائية ومن أهمها السهام والنيران والقنابل التي يقوم اللاعب بالقيام بها واستخدامها لتساعده على تطوير مركبته.

الطريقة التي يمكن اللعب بها وهي: يقوم اللاعب باختيار سفينة من السفن الفضائية التي توجد باللعبة وبعد ذلك يقوم اللاعب بالدخول الى المعارك الفضائية, ولذلك يجب الابتعاد عن هذه السفن لكي يتم الابتعاد عن هذه السفن.

مميزات لعبة حرب الفضاء

  • إصدارات الويندوز : اللعبة تتميز بانها تتلائم مع عد كبير من اصارات الويندوز المتنوعة ومنها ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز اكس بي فيستا.
  • اللغات: تحتوي اللعبة على عدد كبير من اللغات ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية , ومختلف اللغات.
  • المؤثرات الصوتية : الصوت من العوامل المؤثرة على اللاعبين حيث انه يزيد من حماس وتفاعل اللاعبين اثناء اللعب

 

معلومات عن لعبة بات مان

  • هذه اللعبة من الألعاب المجانية التحميل التي يتم الحصول عليها من على جوجل بلاي بسهولة ومجانا من على الإنترنت.
  • حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية من اللاعبين وصلت إلى أربع نجمات من أصل خمس نجمات
السابق
كيف أعرف نوع شعري؟
التالي
طريقة عمل مشروبات مثلجة فريش

اترك تعليقاً