تقنيه

تحميل لعبة بات مان

تحميل لعبة بات مان

تعتبر لعبة بات مان من العاب التي المفضلة لدى كثير من الأطفال او الشباب فهي لا تقتصر على سن معين ومحدد, فلعبة بات مان او ما يطلق عليها لعبة الوطواط قد قام بصنعها مجموعة من صنع الأفلام حيث لكي يتم صناعة بطل اسطوري يستطيع القضاء على الفساد من اخره.

فقد استمرت شركة ما من بعض الشركات على القيام بتطوير لعبة بات مان بشكل مستمر وذلك لكي يتم وضع بعض التحدثات والتقنيات والتطورات ويتم نشرها بعد ذلك.

تعتبر لعبة بات مان من الألعاب المخصصة للبلاي ستيشن ومن ثم تم تطوير هذه اللعبة بعد ذلك لكي يتم تشغيلها على أجهزة الاكس بوكس وبعد ذلك تم نشرها لكي تعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأيضا الأجهزة التي يمكن تشغيلها بنظام الاندرويد او بنظام الايفون.

كيفية لعبة بات مان

اللعبة تتكون من المعارك القوية والفتاكة بحيث يقوم ابطل بالدخول اليها لكي يتم محاربة الشر , لهذا فانها تستدعي من اللاعب ان يقوم باظهار قدراته ومهاراته لكي يعرف كيفية استخدام الأسلحة التي تقدمها اللعبة, للوصول في النهاية على الفوز.

تحدث اللعبة في مدينة كبيرة حيث تمنح اللعبة فرصة القيادة في أي شوارع داخل المدينة , وهذا عن طريق السيارة التي تقدمها اللعبة ان السيارة تتمكن من تخطي مسافات كبيرة خلال الدقيقة الواحدة و ولهذا فانها تحتاج الى التركيز والعصف الذهني.

 

مميزات لعبة بات مان

تتميز اللعبة بانها تمنحك الفرصة للقيام بتقليد الشخصية المفضلة لدى كثير من الناس , حيث انها عبارة عن نسخة مصغرة من بطل الفيلم حيث انه يرتدي نفس زي البطل ويقوم اللاعب بقيادة نفس السيارة .

من الممكن ان يتم تحويل السيارة الى طائرة يمكنها التحليق في الجو حتى يتم الوصول إلى الهدف المرجو منه الوصول إليه في هذه اللعبة، وتتمكن من الوصول إلى المراحل المختلفة داخل اللعبة حتى يتم تحقيق الفوز في اللعبة والوصول إلى المراحل المتقدمة والحصول على المميزات التي تمنحها اللعبة إلى من يصل إلى مستويات متقدمة

السابق
ترددات قناة الجزيرة
التالي
تحميل لعبة التنين