غير مصنف

تحميل لعبة التنين

تحميل لعبة التنين

لعبة التنين تعتبر من الألعاب التي تتناسب مع جميع الألعاب حيث انها تتناسب مع جميع أنواع أنظمة التشغيل, حيث أصبحت اللعبة في متنال الجميع ويمكن تحميلها على جميع الأجهزة, حيث أصبحت اللعبة متوفرة بأكثر من نسخة للعمل على أجهزة الاندرويد والايفون.

حيث يقوم اللاعب بالقضاء على الكرات التي تكون متشابهة في نفس اللون , وذلك لانها تعتبر الوسيلة الوحيدة لكي يتم القضاء على مراحل اللعب والانتقال الى مرحلة أخرى.

معلومات هامة حول تحميل لعبة التنين

فاللاعب هو من يعتبر من بطل اللعبة حيث انه يعد بمثابة الحارس على قبيلة التنين الأزرق , فتعتبر هذه القبيلة اكثر عرضة للهجوم من قبل الأعداء لذلك فان مهمة اللاعب عي القضاء على هذه الأعداء ومحاربة عدد كبير من الافخاخ حول القبيلة لكي يتم حمايتها من الأعداء.

تمتلك القبيلة الذي يحرسها اللاعب على الكثير من المعادن والثروات الغالية كالذهب والفضة , لذلك يجب على اللاعب حماية هذه المعادن باي وسيلة وذلك من خلال وضع مجموعة من الخطط الاستراتيجية التي يمكنها السيطرة على النتيجة وجعلها لصالحك.

يجب على اللاعب ان يقوم بمجموعة من الدفاعات الأرضية التي تساعد اللاعب على التقاط السحرة والمهاجمين , حيث ان هذه الدفاعات من شانها ان تقوم باعاقة أي ساحر وتتحنبه من الوصول الى هدفه ومن ثم يستطيع اللاعب ان يقضي عليهم بشكل سريع.

من مميزات اللعبة انها تقوم باعطاء أسلحة الى اللاعب وذلك من خلال جمع النقاط التي يستطيع الفوز بها .

اللاعب لا يقوم فقط بحماية المنطقة وانما يقوم بإخراج الذهب من الذي يوجد في باطن الأرض, ولهذا السبب يكون اللاعب حريص على الحصول على مجموعة من الأموال التي تساعده على شراء أي معدات او أسلحة.

 

مميزات لعبة التنين

  • لعبة التنين من الألعاب المميزة التي يتم تحميلها في أقل من دقائق للتمتع بما تحمله اللعبة من مميزات مختلفة تضيفها لللاعب.
  • تتميز بأنها من ضمن الألعاب الهامة التي تدور قصتها حول الهجوم على الأعداء
  • تتميز بحصولها على التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها من اللاعبين
السابق
تحميل لعبة بات مان
التالي
طرق تجنب امراض يوم العيد

اترك تعليقاً