غير مصنف

اهداف مباراة ارسنال

اهداف مباراة ارسنال شهدتها الأيام الماضية وحققت نسبة كبيرة من المشاهدة من محبي كرة القدم المهتمين مبتابعة دوري أبطال أوروبا لهذا العام، وكانت هذه المباراة من المباريات القوية التي جعلت المشاهدين مستمتعين بالرؤية المميزة.

 

بطولة كاس الابطال الدولية:

اتجهت جميع فرق الكرة على مستوى العالم بمراحل الاعداد لدوري جديد على وشك البدء وذلك بعد انتهاء فاعليات كاس العالم لعام 2018 وجاءت الاعدادات عن طريق إقامة مجموعة من المباريات الودية لتحديد نقاط ضعف وقوة الفريق.

وجمعت منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة مساء يوم الأربعاء على إستاد “أفيفا” في العاصمة الأيرلندية دبلن فريقي ارسنال وتشيلسي وذلك في إطار استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد.

اهداف مباراة ارسنال في دوري أبطا أوروبا

فاز فريق أرسنال الذي يضم الاعب الدولي المصري محمد الننى على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح 6 – 5، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1 – 1. وقد شارك الدولي محمد الننى في المباراة بالكامل وظهر بمستوى فني وبدنى جيد، على الرغم من عودته متأخرا لتدريبات الجانرز بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2018.

اهداف مباراة ارسنال وتشيلسي في كاس الابطال الدولية:

بدأت المباراة بحافز كبير للفوز لكلا الفريقين حيث جاء الجول الأول مبكرا جدا في الدقيقة 5 من راسية قوية من المدافع الألماني انطونيو روديجر قوية فشل الحارس التشيكي للجانرز بيتر تشيك في التصدي لها.

وفى الدقيقة 42 من زمن المباراة احتسبت ضربة جزاء لتشيلسي وقام بأهدرها المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا وتصدى لها حارس ارسنال بيتر تشيك.

ثم في الوقت القاتل في الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدل من الضائع اى في الدقيقة 93 نجح المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت من عرضية نيلسون في تسجيل هدف التعادل للجانرز.

ركلات الترجيح تنصف أرسنال أمام تشيلسي:

فاز أرسنال على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5 حيث نجح لاعبو أرسنال في تسجيل 6 ضربات، فيما سجل لاعبو تشيلسي 5 ضربات فقط.

السابق
معلومات عن البوم عيش بشوقك:
التالي
فيلم ورواية الخوف البدائي