غير مصنف

امر تعيين 251 عضو بالنيابة العامة في السعودية

امر تعيين 251 عضو بالنيابة العامة في السعودية يهم كثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث صدر القرار في الأيام السابقة ورج أنحاء السعودية بأكملها.

النيابة العامة:

 النيابة العامة في السعودية هي جهاز قضائي مستقل وظيفته هي التحقيق في الجرائم بالمملكة العربية السعودية. يقوم بالعمل فيها محققون جنائيون لديهم الحصانة القضائية. وكان تاريخ التأسيس في عام 1409هـ والمقر الرئيسي في الرياض بالسعودية والرئيس هو معالي الشيخ سعود بن عبد الله بن مبارك المعجب.

امر تعيين 251 عضو بالنيابة العامة في السعودية

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بإصدار أمراً ملكياً وذلك يوم الثلاثاء وتضمن الامر الملكي تعيين 251 عضواً في النيابة العامة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية الحاملة لاسم “واس” أن النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب قد أعرب عن تثمينه الأمر الملكي الكريم، مشيرًا إلى أنه يأتي في إطار الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، لجهاز النيابة العامة، وأعرب النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب عن اهتمامه الكبير والمستمر بشئونه الوظيفية، وحرصه الدائم على تحقيق المزيد من التطلعات نحو هذا المرفق الحيوي في بُعده القضائي المهم.

تفاصيل قرار امر تعيين 251 عضو بالنيابة العامة في السعودية

كما رفع معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب الشكر و التقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يلقاه جهاز النيابة العامة من الدعم المستمر والمتواصل والمتابعة الدؤوبة و المميزة، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين، و أن يديم عزهما وتوفيقهما، وأن يديم على وطننا الامن  والاستقرار والرخاء في ظل قيادته الرشيدة، وأن يوفق الأعضاء المعينين لخدمة دينهم و وطنهم وأن يكونوا أهلاً للاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

 

 

السابق
مشكلة الكرش
التالي
معلومات عن البوم عيش بشوقك: