منوعات

المسلسل التركي الطائر المبكر

المسلسل التركي الطائر المبكر بدا موسم عرض مسلسلات تركية جديدة مع بداية موسم الصيف 2018 وغالبا ما تكون مسلسلات الصيف مليئة بحالة من المرح والرومانسية التي تجمع الأبطال وهذا ما ظهر في مسلسل “الطائر المبكر”.

معلومات عن مسلسل الطائر المبكر:

هو مسلسل يجمع بين الكوميديا والرومانسية، وبعد عرض الحلقة الاولى من المسلسل استطاع ان يحتل المرتبة الثالثة في نسب المشاهدة حيث ان المسلسل مع بداية عرض إعلاناته جذب قاعة جماهيرية عريضة وكبيرة في تركيا وصولاً للعالم العربي خاصةً ان اعلان المسلسل يجمع مشاهد كوميديا ورومانسية بين أبطاله.

نشرت القناة المنتجة للمسلسل الأغنية الخاصة بتتر “الطائر المبكر” وتظهر “ديميت أوزديمير” بطلة المسلسل وهي تقوم بالغناء حيث انها تتمتع بصوت جميل جدا، كما يظهر في تتر المسلسل الألوان المبهجة والراحة والهدوء الذي يحتوي عليه المسلسل.

قصة المسلسل التركي الطائر المبكر:

ديميت اوزدمير بطلة العمل التي تجسد حياة فتاة شابة تغيرت حياتها تماما عندما بدأت بالعمل في البلازا بعدما كانت تعمل في دكان البقالة الخاصة بوالدها ولكن عائلتها تضعها أمام الزواج او العمل فتقرر ان تعمل مع أختها في إحدى المجلات، ومن ثم تبدأ بحب أحد الاخوين ابنا مدير المجلة ولكن عندما تجد بأن مشاعرها ليست مشاعر حب، تقوم بتكوين علاقة مع الاخ الاخر جان وهذه الحركة ستقلب الاوضاع في العائلة وتبدأ العداوة بين الاخوين. وتتوالى الأحداث ويتقارب سنام وجان حيث تجمعهم الكثير من الأعمال المشتركة بالشركة ويحدث بينهم الكثير من المواقف والمغامرات الطريفة

مواعيد عرض المسلسل التركي الطائر المبكر:

يتم عرض مسلسل الطائر المبكر مساء كل ثلاثاء من كل أسبوع على قناة star TV التركية، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

السابق
فيلم ورواية الخوف البدائي
التالي
ديكورات غرف نوم 2018