غير مصنف

أفضل الوجهات السياحية حول العالم

نقدم لكم هذا المقال بعنوان أفضل الوجهات السياحية حول العالم أملين أن ينال اعجابكم حيث نعرض عليكم مجموعة من الدول التي تزخر فيها السياحة ويفد إليها الكثير من الناس نظرا لما تحتويه من مناظر جذابة فتابعوا معنا.

مدينة اسطنبول

على الرغم من الهجمات الإرهابية على العديد من المراكز السياحية في المدينة في عام 2016 وعدم الاستقرار السياسي ، إلا أنه لا يتجاهل السياح زيارة مدينة اسطنبول، حيث تواصل المدينة جذب الزوار من خلال هندستها المعمارية التاريخية ، ومبانيها الرائعة، والمطاعم المبتكرة والتي على رأسها مطعم المدينة في اسطنبول الذي يأتي إليه المشاهير من كل أنحاء العالم.

جزيرة بالاوان في الفلبين

بها مجموعة من  الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة والغابات والكهوف، والطبيعة الخلابة، تشتهر بمياهها الزمردية المتلألئة والخلجان الرملية البيضاء المنعزلة، مع مجموعة من أفضل مواقع الغوص في الفلبين، الجزيرة أيضا غنية أيضا بالتنوع البيولوجي، حيث أنها موطن لكثير من المخلوقات المتوطنة فيها، فهناك يمكنك أن تجد الزهور والنباتات الملونة والحيوانات والأسماك من جميع الأشكال والأحجام.

مدينة دبي

من أشهر الوجهات السياحية في العالم لقضاء العطلات والأجازات، لوجود العديد من أماكن التسلية بها من رحلات سفاري وشواطئ مميزة ومراكز ضخمة للتسوق والمطاعم العالمية.

مراكش بالمغرب

هي مدينة تمزج بين القديم والحديث وتكثر بها المزارات السياحية كجامع الفنا المليء بالموسيقيين وراسمي الحناء والبهلوانيين، كما تشتهر مراكش بالمأكولات المغربية كالطاجين و الحلزون المطبوخ و رؤوس الأغنام، كما أنها تعد الوجهة المفضلة لكل عشاق ركاب المنطاد.

 

مدينة باريس

من المستحيل مقاومة سحر العاصمة الفرنسية،  ومن الواضح أن أكثر من 16 مليون سائحا يؤيدون ذلك، حيث تشتهر المدينة بمطاعمها الأنيقة الفريدة والمباني القديمة العريقة بالإضافة أشهر المعالم السياحية العالمية وهو برج إيفل، إلا أن الإقامة فيها غالية جدا طبقا لرأي ما يقرب من 45% من زوارها.

مدينة لندن

هناك الكثير للقيام به في لندن، وهو ما يجعلك تكرر الزيارة مرات عديدة، هذا يفسر لماذا قفز عدد زوارها إلى أكثر من 20 مليون سائحا، لحسن الحظ ، فإن نظام النقل الفعال يجعلك فقط تنفق اموالا بسيطة من ميزانيتك لتلك الرحلة.

بحيرات بليتفيتش في كرواتيا

عددهم 12 بحيرة تكونوا نتيجة التقاء عدة انهار، وتشتهر بألوانها الميزة بدءاً من الأزرق السماوي إلى اللون الأخضر، والرمادي أو الأزرق وتتغير الألوان باستمرار، وذلك يرجع إلى كمية المعادن أو الكائنات الحية الموجودة فيها ، بالإضافة إلى زاوية الشمس، هذا بالإضافة إلى التنوع النباتي والحيواني بها.

 جزيرة مالطا

مالطا دولة من الدول الأوربية الساحرة التى تقع على ضفاف البحر الأبيض المتوسط و تمتد هذه الجزيرة الساحرة على مساحة تقدر 316 كيلو متر مربع. وتتميز السياحة في مالطا، بأنها تقدم لزوارها مجموعة من مواقع التراث العالمى  الساحرة ذات الهندسة المعمارية الفريدة و الفنادق المريحة من الدرجة الأولى و الأنشطة الترفيهية الممتعة على الشواطئ النابضة بالحياة و العديد من الأسواق الموسمية بالإضافة إلى المهرجانات و الحفلات الموسيقية

 

بانكوك في تايلاند

تعد بانكوك المدينة الأكثر شعبية للمسافرين الدوليين، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى مزيجها الجذاب من المواقع التاريخية والمناطق الساخنة الحديثة والتى منها مجمع جراند بالاس المذهل ، شبه جزيرة بانكوك الشاهقة ، القنوات والأزقة مليئة باعة الطعام في الشوارع .

كوالالامبور

واحدة من أفضل المدن في العالم في تقديم الطعام في الشوارع فهي مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات في جميع أنحاء العالم.

 

السابق
مواصفات ومميزات هاتف iphone 6
التالي
طرق حديثة وطبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه نهائيا

اترك تعليقاً