غير مصنف

أزياء بناتي لعيد الأضحى 2018

أزياء بناتي لعيد الأضحى 2018

تعد هذه الفترة من الصيف هي الأكثر من حيث المناسبات لذلك اختارنا لكي سيدتي مجموعة أنيقة من الملابس التي تواكب الموضة لصيف 2018

ملابس للبنات لعيد الأضحى

– يمكن ارتداء تي شيرت باللون الأبيض مرصع برسوم من المنتصف وعليه قميص طويل مفتوح باللون اللبني الفاتح وعليهم بنطلون جينز بوي فريند باللون اللبني.

– الجيب القصيرة التي تحتوي على أزرار من الأمام تعد من أحدث صيحات الموضة ويمكن تنسيق معها توب أبيض وجاكيت جينز قصير لإعطاء مظهر انثوي للغاية.

– يمكن ارتداء بلوزة أوفر سايز بأكمام طويلة من الشيفون باللون البنى في الأبيض في الكشمير والبنى وعليها بنطلون طويل وواسع من الجبردين باللون الكشمير الفاتح هذه الاطلالة من أحدث صيحات صيف 2018.

– يمكن ارتداء قميص قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن وعليه بنطلون واسع مصنوع من الليكرا باللون البيج الفاتح.

– الجيب المنقوشة القصيرة باللون الاخضر وعليها نقشات باللون الأبيض في الأحمر والأصفر ومنسق عليها توب بأكمام باللون الاخضر الداكن تعطى مظهر جذاب وجميل.

– يمكن ارتداء توب بنصف أكمام قصير مصنوع من القطن باللون الاسود وعليه بنطلون طويل وواسع مخطط باللون الأبيض فى الأسود وهو يعد من أحدث صيحات البناطيل وذلك لإطلالات النهار.

– الكيمونو الطويل باللون الأصفر ومنقوش يعد من أحدث صيحات الملابس حيث يليق بالخروج جدا في أيام العيد وتحته توب أبيض وبنطلون جينز لبنى.

– يمكن الاتجاه الى ارتداء قميص قصير مصنوع من الجينز باللون الأزرق الداكن وعليه بنطلون أنيق منقوش مصنوع من الشيفون باللون الأبيض في الأسود وشهدت مثل هذه البناطيل رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة لما تعطيه من مظهر شيك وجذاب للغاية.

السابق
تحميل لعبة الفيل
التالي
الكشف عن حقيقة مقبرة اسكندرية التي قيل انها سوف تصيب العالم بلعنة

اترك تعليقاً