حواء

أحدث صيحات ازياء محجبات صيف 2018

أحدث صيحات ازياء محجبات صيف 2018 لمصممي الأزياء العالمين حتى تتمكنين من الظهور بإطالة مميزة وأنيقة بألوان عصرية وجميلة، حيث أن الصيف هو ملك الألوان المختلفة والجميلة والمبهرة، التي تضيف على المرأة الجمال والأناقة التي تحلم بها طوال العالم، فهذه الألوان تنعكس بشكل كامل على بشرتها وعلى اهتمامها بذاتها

أحدث صيحات ازياء محجبات صيف 2018:

مؤخرا شهدت أسابيع الموضة العالمية صيحات مختلفة من الملابس والازياء التي تعتمد بشكل كبير على القطع المحتشمة ذات أكمام الطويلة، والوان مبهجة وجذابة، والتي من خلالها يمكن للفتاة المحجبة اختيارها لتكون لها إطلالة عصرية وحديثة جدا.
-فيمكن مثلا الاعتماد على ألوان سادة من لونى الأبيض او الأسود وعليها جاكيت قصير وشنطة كروس وحجاب يحمل ألوان مبهجة او لون مخملي.

-من الممكن تنسيق بناطيل فضفاضة ذات وسط عالي مع بليزر يحمل لون من ألوان البنطلون ومعها شنطة صغيرة وكعب متوسط الطول.
-يمكن اختيار بلوزة شيفون تمتلك بعد التفاصيل من ألوان الباستيل مع بنطلون جلد.
-الجمبسوت تتميز باستايل فضفاض لا يبرز القوام كما انه يمكن ان يكون بأكمام طويلة لذلك هو مناسب للمحجبات.
-يمكن اعتماد البلايزر ذات النقشات المختلفة من خامة مثل الكتان وتنسيقه مع الجينز، مع حقيبة ظهر صغيرة.
-يمكن الاتجاه الى الفساتين الربيعية ذات النقوشات المختلفة والحيوية تلك المطرزة بالورود والألوان الخملية، وتنسيقها مع الحقائب ذات الألوان الهادئة او الحقائب ذات اللون الواحد وتنسيقها مع حذاء أرضي.


بعض النصائح لابد أن تدركها المحجبة لمزج الألوان معاً:

– استخدام دائرة الألوان والبدء في تطبيق منها ما يناسبك، حيث ان قاعدة دائرة الألوان تتمثل في أن اللون الواحد يتناسب مع ما يقابله واللونين المجاورين له مما يسهل عملية تنسيق الالوان.
-اللون الأصفر مع اللون الفوشيا -الوردي الداكن-سوف يكون رائعاً للغاية في الاطلالة.
-تنسيق اللون السيمون مع اللون الفوشيا، واللون الأزرق مع الأحمر الداكن، اللون الأخضر مع الوردي الهادئ، واللون الوردي مع البنفسجي.
-عدم دمج أكثر من لونين في الإطلالة الواحدة وذلك للحصول على إطلالة جذابة، أو بإمكانك إدخال لون إضافي إذا كان لون الحجاب يتناسب مع ألوان اللوك بالكامل.

السابق
طريقة ملئ استمارة رغبات التقديم للجامعات
التالي
أماكن تستحق الزيارة في مصر

اترك تعليقاً